لحضور المؤتمر الدولي الأول للتمريض والقبالة ... "البحرين الوطني" يدعم 150 ممرضة وقابلة

قدم بنك البحرين الوطني دعمًا كاملًا لـ 150 من الكوادر التمريضية والقابلات العاملين في المستشفيات والمراكز الحكومية لحضور المؤتمر الدولي الأول للتمريض والقبالة والورش المصاحبة له والذي عقد تحت رعاية من معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى  للصحة في الفترة من 21 إلى 23 ديسمبر 2022.

وورد في البيان الصحفي أن الدعم يأتي من سياسة البنك في دعم التدريب والتعليم للكوادر البحرينية والعاملين الصحيين وخاصة الممرضات والقابلات تكريما لهن على ما بذلنه أثناء جائحة كورونا ولتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية مع مؤسسات العمل المدني.

وسلم مستندات الرعاية رئيس الاتصالات المؤسسية ممثلا عن بنك البحرين الوطني هشام أبو الفتح لرئيسة  جمعية التمريض البحرينية د. جميلة جاسم مخيمر.

والجدير بالذكر أن هذا المؤتمر الذي ينعقد تحت شعار "استثمر في التمريض من أجل تاْمين الرعاية الصحية  للمجتمع" يعد من المؤتمرات المهمة التي تستقطب أكثر من 500 من الحضور من الخبراء في مجال التمريض والقبالة والإدارة الصحية والمستجدات في البحوث والأدلة والبراهين العلمية في التمريض والقبالة ومشاركة كبيرة من المتحدثين الخبراء الدوليين والخليجيين والبحرينيين. وتطرح أكثر من 85 ورقة بحثية وورش عمل مهنية توفر مختلف التدريبات والخبرات للكوادر التمريضية والقابلات وتقدم لهم ساعات تدريبية معتمدة.