إدامة تعلن عن تطوير فندقين ونادي شاطئي في بلاج الجزائر

كشفت شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، الذراع العقاري لشركة ممتلكات البحرين القابضة، عن تطوير فندقين من فئة الأربع نجوم ونادي شاطئي في مشروع بلاج الجزائر المميّز.

وعيّنت الشركة مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسيّة (MSCEB) لتصميم المشاريع والإشراف على تنفيذها، والتي ستحوّل المنطقة الجنوبيّة الغربيّة من البحرين إلى منطقة سياحيّة ضخمة نابضة بالحياة.

وتمثل هذه المنشآت الراقية أول مرافق ضيافة في منطقة الشاطئ، وستقوم بإدارتها شركة تشغيل دولية شهيرة.

ويمتد مشروع بلاج الجزائر على مساحة 1.5 مليون متر مربع تقريبًا، وتشمل المراحل الأولى من المخطط الرئيسي للمشروع شاطئ مُطوَّر وممشى محاط بالأشجار على الواجهة البحرية والعديد من مرافق الضيافة والمتاجر ومطاعم.

واكتمل الآن تجديد الجزء الأول من الشاطئ البالغ طوله ثلاثة كيلومترات، وتجري حاليًا أعمال التصميم في إطار المرحلة الثانية.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة إدامة أمين العريض: "يعتبر بلاج الجزائر من أهم مشاريعنا التنمويّة، إذ سيحول شاطئ البحرين الرائع إلى وجهة بحريّة عالمية يقصدها المواطنون والمقيمون والسياح". وأردف: "إلى جانب إطلاق علامتنا التجارية الجديدة التي تعزز التزامنا ببناء المشاريع الملهمة في المملكة، يسرنا أن نكشف عن خططنا لبناء فندقين جديدين على الواجهة البحريّة إضافة إلى نادي شاطئي ليستمتع به الزائرون أثناء فترة النهار".

وأضاف: "سيمهد هذا المشروع الطريق لاستثمارات مستقبلية في مساكن الإجازات والمرافق التجارية والترفيهية ومتاجر التجزئة بالقرب من المشروع الجديد".